الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015

تقويم الرحلة الأولى

التقويم :
* والآن على كل مجموعة الاطلاع على الجدول التالي لتقييم ذاتها:
الأداء
مبتدئ (1)
متوسط (2)
ممتاز (3)
العمل من خلال فريق
أنجز المهمة بمفرده.
شارك بعض أفراد المجموعة في إنجاز المهمة .
اشترك الجميع في إنجاز المهمة .
الأعمال المقدمة
تقرير شفهي لما تم إنجازه
تقديم عرض بوربوينت وتسجيلات صوتية
تقديم العرض مع تسجيلات صوتية وتقرير كتابي وخرائط مفاهيم .
تقديم العرض
يعرض المعلومات ، ويخطئ في العرض.
يعرض المعلومات ، ولكنه مضطرب أثناء العرض
يعرض المعلومات بمهارة وثقة
محتوى العرض
العرض ينقصه بعض المعلومات المطلوبة
 معظم المعلومات متوفرة بالعرض
كل المعلومات المطلوبة متوفرة بالعرض
العرض المرئي
يستخدم مقاطع فيديو لا تتناسب مع الموضوع
يستخدم مقاطع فيديو مرتبطة بالموضوع ولكنها غير منظمة
مقاطع الفيديو المستخدمة منظمة وتخدم الموضوع
لغة العرض المكتوبة
الأسلوب ردئ ، وتكثر به الأخطاء
الأسلوب متوسط وبه بعض الأخطاء اللغوية
الأسلوب جيد وخالٍ من الأخطاء
الانتهاء من المهام في الموعد المحدد
لم يتم الانتهاء من جميع المهام في الوقت المحدد
الانتهاء من بعض المهام في الوقت المحدد
الانتهاء من جميع المهام في الوقت المحدد
استخدام التكنولوجيا
ضعف في مهارات   استخدام برنامجي Power point &  word .

لديه مهارات متوسطة في استخدام برنامجي Power point & word .

متقن لمهارات استخدام برنامجي
 Power point &  word .

البحث عبر  الإنترنت
يجد صعوبة في البحث عبر المواقع المحددة
يجيد البحث والدخول على المواقع المحددة
يتقن البحث عبر المواقع المحددة ، ويأتي بمواقع جديدة ونافعة
النشر الإلكتروني
يجد صعوبة في نشر أعماله عبر الإنترنت
ينشر أعماله عبر مواقع التواصل الاجتماعي
ينشر أعماله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمدونات
** بعد الاطلاع على الجدول السابق قم بتقويم ذاتك من خلال الجدول التالي :
م

العبارات
مستوى الأداء

مبتدئ (1)
متوسط (2)
ممتاز (3)
1
العمل من خلال الفريق .



2
الأعمال المقدمة .



3
تقديم العرض .



4
محتوى العرض .



5
العرض المرئي .



6
لغة العرض المكتوبة .



7
استخدام التكنولوجيا .



8
البحث عبر شبكة الإنترنت .



9
الانتهاء من المهام في الوقت المحدد.



10
ينشر أعماله عبر الإنترنت .




الإجمالي (30 درجة)
  (     ) درجة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق