التقويم
:
* والآن على كل مجموعة الاطلاع على الجدول التالي لتقييم ذاتها:
الأداء
|
مبتدئ (1)
|
متوسط (2)
|
ممتاز (3)
|
العمل من خلال فريق
|
أنجز المهمة بمفرده.
|
شارك بعض أفراد المجموعة في إنجاز المهمة .
|
اشترك الجميع في إنجاز المهمة .
|
الأعمال المقدمة
|
تقرير شفهي لما تم إنجازه
|
تقديم عرض بوربوينت وتسجيلات صوتية
|
تقديم العرض مع تسجيلات صوتية وتقرير كتابي وخرائط
مفاهيم .
|
تقديم العرض
|
يعرض المعلومات ، ويخطئ في العرض.
|
يعرض المعلومات ، ولكنه مضطرب أثناء العرض
|
يعرض المعلومات بمهارة وثقة
|
محتوى العرض
|
العرض ينقصه بعض المعلومات المطلوبة
|
معظم المعلومات متوفرة بالعرض
|
كل المعلومات المطلوبة متوفرة بالعرض
|
العرض المرئي
|
يستخدم مقاطع فيديو لا تتناسب مع الموضوع
|
يستخدم مقاطع فيديو مرتبطة بالموضوع ولكنها غير منظمة
|
مقاطع الفيديو المستخدمة منظمة وتخدم الموضوع
|
لغة العرض المكتوبة
|
الأسلوب ردئ ، وتكثر به الأخطاء
|
الأسلوب متوسط وبه بعض الأخطاء اللغوية
|
الأسلوب جيد وخالٍ من الأخطاء
|
الانتهاء من المهام في الموعد المحدد
|
لم يتم الانتهاء من جميع المهام في الوقت المحدد
|
الانتهاء من بعض المهام في الوقت المحدد
|
الانتهاء من جميع المهام في الوقت المحدد
|
استخدام التكنولوجيا
|
ضعف في مهارات
استخدام برنامجي Power point & word .
|
لديه مهارات متوسطة في استخدام برنامجي Power
point & word .
|
متقن لمهارات استخدام برنامجي
Power
point & word .
|
البحث عبر
الإنترنت
|
يجد صعوبة في البحث عبر المواقع المحددة
|
يجيد البحث والدخول على المواقع المحددة
|
يتقن البحث عبر المواقع المحددة ، ويأتي بمواقع جديدة
ونافعة
|
النشر الإلكتروني
|
يجد صعوبة في نشر أعماله عبر الإنترنت
|
ينشر أعماله عبر مواقع التواصل الاجتماعي
|
ينشر أعماله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمدونات
|
** بعد الاطلاع على الجدول السابق قم بتقويم
ذاتك من خلال الجدول التالي :
م
|
العبارات
|
مستوى
الأداء
|
||
مبتدئ (1)
|
متوسط (2)
|
ممتاز (3)
|
||
1
|
العمل من خلال الفريق .
|
|||
2
|
الأعمال المقدمة .
|
|||
3
|
تقديم العرض .
|
|||
4
|
محتوى العرض .
|
|||
5
|
العرض المرئي .
|
|||
6
|
لغة العرض المكتوبة .
|
|||
7
|
استخدام التكنولوجيا .
|
|||
8
|
البحث عبر شبكة الإنترنت .
|
|||
9
|
الانتهاء من المهام في الوقت المحدد.
|
|||
10
|
ينشر أعماله عبر الإنترنت .
|
|||
الإجمالي (30 درجة)
|
(
) درجة
|
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق